من فتح الله لبركات: "ارجع يا كوتا .. لو اعتزلت هزعل أوي"


ناشد كريم فتح الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد السكندري محمد بركات لاعب النادي الأهلي بعدم اعتزال كرة القدم، مؤكداً على أنه سيكون اكثر المتأثرين بهذا القرار. 

وكان بركات قد أعلن عن اعتزاله كرة القدم في أعقاب مجزرة بورسعيد، والتي راح ضحيتها أكثر من 70 قتيلاً، إضافة إلى المئات من المصابين في أعقاب اقتحام جماهير المصري لملعب المباراة. 

وطلب فتح الله عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" من الزئبقي بضرورة العودة عن هذا القرار، والعودة إلى الملاعب مرة أخرى. 

وأشار فتح الله إلى أنه سيكون أكثر المتأثرين بهذا القرار، حال إصرار بركات على اعتزال كرة القدم. 

وكتب فتح الله "مينفعش تعتزل يا كوتا...لو اعتزلت انا اكتر واحد هيزعل في مصر"
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment