أبدى طارق سليمان المدرب العام للمصري البورسعيدي استيائه من الإنتقادات الموجهة لناديه على خلفية العودة للتدريبات مجدداً بعد أسبوعين من مجزرة بورسعيد التي أودت بحياة العشرات من مشجعي الأهلي.
وكان المصري قد بدأ تدريباته يوم أمس على الملعب الفرعي لاستاد بورسعيد، فيما سيكون اليوم الثلاثاء هو موعد إنضمام اللاعبين القاهريين لزملائهم.
وأكد سليمان أن العودة للتدريبات ليست جريمة كي يتم مهاجمة المصري بسببها، وقال "لقد كنا آخر فريق يعود للتدريبات بعد ما حدث، والأهلي نفسه عاود تدريباته أمس، وسيخوض معسكر خارجي يلعب خلاله ست مباريات."
وأشار سليمان إلى أن مطلب الجميع بما فيهم البورسعيدية والنادي المصري بجهازه الفني ولاعبيه وجماهيره، هو القصاص للضحايا وأسرهم، لكن العودة للتدريبات تظل ضرورية حتى لا يفقد اللعبون لياقتهم الفنية والبدنية.
وأظهر سليمان غضباً واضحاً فيما يتعلق بمطالبات البعض بهبوط المصري للدرجة الأدنى، مؤكداً أن المباراة إنتهت في الملعب بفوز فريقه، فيما وقعت الكارثة عقب نهايتها، وذلك مسئولية أصيلة للأمن، وليس للنادي أو جهازه الفني أو لاعبيه أي دخل فيه.
0 comments:
Post a Comment