وجه اثنين من مصابي مجموعة أولتراس أهلاوي خلال أحداث مذبحة بورسعيد رسالة إلى محمد بركات نجم الفريق عبر زميله محمد أبو تريكة.
وتواجد المصابين محمد علم الدين (يعاني من كسر في القدم)، ومحمد سلامة (طعنات في جسده) في تدريبات الأهلي يوم الثلاثاء.
المصابين أكدوا لأبو تريكة حبهم الشديد لبركات وطالبوه بتوصيل أصواتهم إلى اللاعب الزئبقي في محاولة لاثنائه عن قراره باعتزال اللعب نهائيا بعد أحداث المذبحة.
وكان بركات قد أعلن قرار الاعتزال بعد أحداث المذبحة بسبب الحالة النفسية السيئة التي يعيشها اللاعب، رافضا محاولات زملائه لاثنائه عن القرار.
وحرص عدد من لاعبي الفريق الأحمر في مقدمتهم تريكة على التقاط الصور التذكارية مع المصابين.
0 comments:
Post a Comment