قرر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة ومعه لاعبي الفريق التوجه لتدريبات الأهليالصباحية الأربعاء لمؤازرته بعد الأحداث المؤسفة التى مر بها باستاد بورسعيد.
وكان الجهاز الفنى للزمالك قرر الإجتماع أمس الثلاثاء لتحديد موعد زيارة تدريبات النادى الاهلى لمؤازرة الأخير.
فإن لاعبي الزمالك ومعهم الجهاز الفني قرروا زيارة مقر النادي الأهلي لمؤازرتهم على تخطي هذه المرحلة.
الجدير بالذكر أن بعض لاعبي الزمالك ومسئولي الفريق قد قاموا بالذهاب إلى النادى الأهلى فرع الجزيرة بتقديم واجب العزاء في ضحايا الأهلي.
0 comments:
Post a Comment