ملقا الأسبانى يتراجع عن مواجهة الزمالك و"الأفريقى" البديل

فريق الزمالك

 المباراة الودية التى كان مقرراً أن يخوضها نادى الزمالك أمام فريق ملقا الأسبانى يوم 7 مارس المقبل، تم إلغاؤها بعد اعتذار الأخير لتأخر النادى الأبيض فى الرد على العرض الذى تقدمت به إحدى شركات التسويق.

كان سفر الزمالك إلى تنزانيا عطل الحصول على موافقة المدير الفنى حسن شحاتة الذى أرسل موافقة مكتوبة لمجلس الإدارة اليوم الثلاثاء، إلا أن الصدمة جاءت فى اعتذار النادى الأسبانى.

وقال مصدر داخل الزمالك، إن نادى الأفريقى التونسى سيكون هو الأقرب لمواجهة الفريق ودياً خلال شهر مارس المقبل.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment