عبدالحفيظ: اللاعبون تبرعوا بجزء من مستحقاتهم لأسر ضحايا أحداث بورسعيد

سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن تبرع جميع اللاعبين بجزء من مستحقات عقودهم مع النادي لصالح أسر ضحايا أحداث بورسعيد الدامية.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للصحفيين بعد مران الثلاثاء "اللاعبون أبلغوني عن اتفاقهم بالتبرع بجزء من مستحقاتهم لصندوق أسر ضحايا أحداث بورسعيد".
وأضاف من ناحية أخرى "كل الظروف والتصريحات التي خرجت من الداخلية واتحاد الكرة تؤكد استحالة استئناف الدوري مجددا".
وأكد مدير الكرة بالأهلي ان فريقه سيخوض مبارياته الافريقية في القاهرة، لحين وصول ما يفيد عكس هذا من الأمن أو الكاف.
وأشار إلى ان الثنائي المصاب وائل جمعة وعبدالله السعيد سيسافر مع الفريق إلى معسكر الإمارات الذي سيخوض فيه الأهلي عدد من المباريات الودية.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment