قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيارة نادي الزمالك عقب العودة من المعسكر الذي سيقيمه الفريق في الامارات خلال الأسبوع المقبل.
وقد علم أن زيارة حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك الأخيرة للقلعة الحمراء والتي تمت صباح الخميس الماضي قد تركت صدى مميز لدى البرتغالي المخضرم.
ولذلك اتخذ مانويل جوزيه قراره برد الزيارة لحسن شحاتة في نادي الزمالك وذلك من أجل التأكيد على مدى حرصه على استغلال تلك المبادرة التاريخية من المدير الفني للفريق الأبيض.
وكانت زيارة حسن شحاتة للنادي الأهلي قد لاقت ردود أفعال ايجابية للغاية على مختلف الجوانب خاصة الجماهيرية بعدما حرص المعلم على اظهار تقديره وتعاطفه مع شهداء النادي الأهلي الذين رحلوا في مذبحة بورسعيد.

0 comments:
Post a Comment