يحيي: تحدثت مع جوزيه سياسيا ورياضيا

تحدث المدير الفني لفريق مصر للمقاصة الكابتن طارق يحيى عن زيارته التي قام بها صباح اليوم الى مران الفريق الأول للنادي الأهلي .
ونفى يحيى أن تكون زيارته قد جاءت بعد اتفاق مسبق مع الكابتن حسن شحاته الذي قام بزيارة مران الأهلي يوم الخميس الماضي ، وأكد المدير الفني للمقاصة أنه لو كان هناك ترتيب مسبق مع شحاته على زيارة الأهلي لكان جاء بعده أيضاً لأن شحاتة قيمة كبيرة ويجب أن يكون دائما هو صاحب السبق .
وأشار لاعب الزمالك الأسبق أنه تحدث مع مانويل جوزيه في أمور عديدة ودار بينهما حوار طويل في الكثير من المجالات وجاء على رأسها السياسة والرياضة .
و تمنى يحيى عودة النشاط الكروي في مصر سريعاً نظراً لأن هناك ملايين يعملون في المجال الرياضي وتوقف النشاط يعني توقفهم عن العمل، متمنياً أن تعود الأمور إلي نصابها من أجل استمرار الإنتاج في مختلف المجالات.
وتعجب لاعب الزمالك السابق من الحادث المأسوي الذي حدث في بورسعيد ، وتساءل: إذا كانت الأوضاع هكذا في مباراة لكرة القدم فماذا سيحدث في انتخابات الرئاسة المقبلة .
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment