فاز المنتخب الأوليمبى على نظيره الأوزبكستانى بثلاثة أهداف مقابل هدف واح فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب آل مكتوم بدبى .
وتعد المباراة هى الثانية للمنتخب الأوليمبى فى الإمارات حيث كان قد تعادل مع المنتخب الرومانى 1- 1 ، ومن المقرر أن يختتم معسكره بعد غد الأحد على أن يتوجه إلى أسبانيا لخوض لقاء ودى امام الماتادور يوم الثلاثاء المقبل فى إطار استعداداته لنهائيات دورة لندن الأوليمبية الصيف المقبل .
قدم أبناء هانى رمزى شوط أول جيد رغم التغييرات فى التشكيل الأساسى ، وأحرز أحمد شكرى الهدف الأول فى الدقيقة 40 بعد تعاون مثمر مع أحمد مجدى .
وفى الشوط الثانى نشط المنتخب الأوزباكى وسيطر على وسط الملعب فى بعض الفترات ، ولكن ظلت الخطورة مصرية ، وأحرز زهير باريموف هدف التعادل لأوزبكستان فى الدقيقة 75 .
نشط المنتخب الأوليمبى فى الربع ساعة الأخيرة من اللقاء واستطاع مروان محسن أن يسجل الهدف الثانى (75) ، ومحمود كهربا (78) ، وأضاع العديد من الفرص السهلة أمام الحارس الأوزباكى المتواضع
0 comments:
Post a Comment