صادق : لو كنت مكان مسئولي الأهلي لرفضت اللعب بالكلية الحربية


بعدما توصل مسئولو الأهلي مع وزارة الداخلية لإتفاق يقضي بإقامة مباراة العودة أمام البن الأثيوبي في دوري أبطال أفريقيا في ستاد الكلية الحربية بدون جمهور ، صرح الإعلامي الشهير علاء صادق بأنه لو كان مكان مسئولو الأهلي لإتخذ قراراً برفض إقامة المباراة على ملعب الكلية الحربية .

و أضاف صادق عبر صفحته على الفيس بوك بأنه كان سيتخذ القرارات الآتية :

أولا : إقامة المباراة فى ملعب مختار التتش مع تحديد عدد الجماهير التي تحضر المباراة في المدرجات بحد أقصى ستة آلاف متفرج فقط مع إعطاء أولوية الحضور وشراء التذاكر لأعضاء النادي ورابطة الألتراس .
ثانيا : طرح التذاكر إعتبارا من صباح الأحد المقبل مع إلزام كل مشاهد يريد شراء تذكرة بتقديم بطاقته الشخصية وتسجيل بياناته وتحديد مكانه في الملعب بشكل دقيق .
ثالثا : تشكيل فرق عمل من موظفي الأمن بالنادي ومن قيادات جمهور الألتراس للتفتيش ومتابعة حاملي التذاكر وأماكن دخولهم وجلوسهم .
رابعا : إبلاغ سلطات الأمن في وزارة الداخلية بعدم الحاجة لخدماتهم على الإطلاق في تلك المباراة سواء داخل أو خارج الملعب .

و إختتم صادق إقتراحاته : هذا هو القرار القوي الذي يعكس قيمة ومكانة النادى والإدارة ، أما الترهل و إنتظار كرم الداخلية فهي إهانة جديدة للأهلي لا داع لها
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment