يجري مسئولو الأهلي منذ صباح اليوم السبت، إتصالات مكثفة مع جهات الأمن وقيادات المجلس العسكري من أجل الموافقة على إقامة لقاء البن الإثيوبي في دوري الأبطال الإفريقي 8 أبريل المقبل، على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.
وكان قد نوه اليوم إلى تلقي الأهلي خطاباً من مديرية أمن القاهرة يرفض إقامة اللقاء أو تأمينه.
وعلم أن مسئولي النادي الأحمر يجرون منذ تلقي الخطاب إتصالات على أعلى مستوى من أجل حل الأزمة، خاصة وأن تغيير مكان اللقاء الآن ليس وارداً.
وكان الخميس الماضي هو آخر موعد يمكن للأهلي خلاله أن يخطر "الكاف" بتغيير مكان اللقاء، ولذا فإن النادي الأحمر أمام خيار وحيد فقط وهو إقناع جهات الأمن بإقامة اللقاء على "الكلية الحربية" أو الإقصاء من البطولة.
وعلى الرغم من تصاعد الأزمة في الساعات الأخيرة، إلا أن مصدر في الأهلي أكد أن خطاب الأمن الذي وصل اليوم، غير مقلق، لكنه جاء بغية توجيه رسالة إلى الجميع بما فيهم الجماهير بضرورة الإلتزام بقرارات الأمن مهما كانت حتى ولو أراد إقامة اللقا بدون جمهور.
0 comments:
Post a Comment