بركات يكشف عن جاهزيته للذئاب بمران قوي مع الأهلي


عاد محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية وشارك في تدريب اليوم كاملاً بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التي لحقت به. 

فإن بركات شارك في مران اليوم الصباحي وبات جاهزاً للدفع به في مباراة المقاولون العرب والتي ستقام يوم السبت المقبل ضمن المرحلة السادسة عشر من الدوري المصري. 

يذكر أن بركات قد غاب خلال الفترة الماضية عن تدريبات الفريق بعد الإصابة التي لحقت به إلا أن تأجيل مباريات الجولة جاء في مصلحة اللاعب الذي استعاد كامل عافيته. 

يشار إلى أن اللاعب حصل على اهتمام من جانب البرتغالي فيدالجو مدرب اللياقة بالفريق والذي عمل على منح اللاعب جرعات تدريبية إضافية.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment