ردود صادمة لمسئولي الأهلي على تصريحات تمساح


على الرغم من التصريحات التي خرج بها أحمد تمساح مهاجم فريق الداخلية مؤخراً عن إتفاقه على الإنضمام للأهلي مع بداية الموسم القادم، إلا أن ردود مسئولي النادي الأحمر عليه لم تكن على نفس القدر من الحماس واليقين في الوقت نفسه. 

وكان تمساح قد أكد على أنه إتفق مع مسئولي الأهلي على تفاصيل تعاقده للإنضمام إلى الفريق الموسم القادم، وذلك بعدما فضله على الكثير من الأندية الأخرى التي أكدت رغبتها في ضمه. 

ولم تكن ردود مسئولي الأهلي مطمأنة للاعب، خاصة بعدما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن تمساح لاعب جيد، والأهلي مهتم بضمه فعلاً، لكنه لم يناقش تفاصيل التعاقد معه كما تردد. 

وأشار مدير الكرة إلى أن تعاقد الأهلي مع تمساح في بداية الموسم يخضع لعدة عوامل منها ثبات مستواه واستمرار تألقه، وأيضاً حاجة الفريق إليه في هذا التوقيت. 

وعلى صعيد التعاقدات الشتوية، أكد عبد الحفيظ أن الأهلي لم يغلق الباب أمام الحصول على مهاجم إفريقي متميز، غير أن ذلك سيكون تحت شروط خاصة جداً أهمها أن يكون سعره مناسب، وأن يكون في نهاية عقده مع ناديه حتى لا يتحمل النادي قيمة مالية مبالغ فيها لشرائه.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment