شحاته : أتمنى ان يكون تصريح جوزيه فأل حسن على الزمالك

علق حسن شحاته المدير الفنى للزمالك على تصريح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى بعدما أكد الثانى انه يتمنى فوز الزمالك بكأس مصر حتى يلاقيه فى السوبر المصرى بإعتبار ان السوبر يجمع بين بطلى الدورى وكأس مصر .

وقال شحاته فى برنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة" " جوزيه دائما يبحث عن المنافسة الشريفة ، وتصريحه جميل واسعدنى كثيرا ، واتمنى ان يكون تصريح المدرب البرتغالى فأل حسن على الزمالك ليفوز بالكأس على حساب انبى" .

وأضاف "هدفنا ان تكون العلاقات بين الأندية والجماهير والأجهزة الفنية على خير ما يرام لأن هذه هى كرة القدم"
===================================
اكتب ايميلك و اشترك معنا ليصلك كل اخبار الاهلي الجديده:


Delivered by FeedBurner
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment