أكد المدير الفنى للترجى التونسى نبيل معلول أن خروج النادى الاهلى من بطولة كأس مصر جاء بسبب الحاله النفسيه السيئه للاعبين بسبب الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد أن تعادل مع الترجى التونسى بهدف لكل فريق فى اخر جولات المجموعه الثانيه
وأضاف " معلول " :" مباراة أنبى لو جائت قبل مبارات الترجى لكانت النتيجه مختلفه تماماً "
وعن الأزمه التى يتحدث عنها البعض والتى يمر بها الاهلى بعد الخروج من بطولة أفريقيا وبعدها كأس مصر قال "معلول " ": " لا أظن الاهلى فى أزمه الفريق يملك لاعبين على أعلى مستوى كما يمتلك جهاز فنى قدير وعلى مستوى عال ".
وأشاد المدير الفنى للترجى بأدارة الاهلى ووصفها بأنها أفضل أداره للنوادى فى أفريقيا بعد ما لمسه من أحترافيه فى العمل والتعامل خلال رحلة الفريق فى القاهره ".
وأشار نبيل معلول الى الحزن الذى يخيم على اللاعبين والجمهور بعد الرخوج من بطولتين متتاليتين قال معلول :" يجب أن لا يحزنوا فالاهلى وقع فى مجموعه صعبه تضم الترجى والمولوديه والوداد وكلها فرق صعبه وكبيره كما أن التوفيق لم يحالف الاهلى فى مباراته الأولى على أرضه مع الوداد المغربى ".
وأكد معلول أن الاهلى قادر على العوده سريعاً والعطاء فى أقرب وقت ليكون " ليدر " الكره المصريه .
وعن اللاعبين الذي يتمنى أن يكونوا فى الترجى قال معلول :" شيكابالا وبركات ومتعب الذى يعد من أفضل المهاجمين بالأضافه للنجم محمد أبوتريكه عندما يكون فى مستواه الطبيعى
ومن جانبه أكد نجم الترجى التونسى أسامه الدراجى أن محمد بركات وأبوتريكه وأحمد حسن هم اللاعبين المفضلين عنده فى الكره المصريه
يذكر أن الترجى التونسى أقترب بنسبه كبيره من التأهل للمباراه النهائيه لدورى أبطال أفريقيا بعدما تمكن من هزيمة الهلال السودانى فى ذهاب الدور قبل النهائى على أرض الأخير وبين جماهيره
===================================
0 comments:
Post a Comment