ربيعة : خروج الأهلي من الكأس مصيبة لن اسامح نفسي عليها

" لن أسامح نفسي على تسببي فى خروج الأهلي من بطولة الكأس بعد ادخالي هدفا فى مرمانا وأعتبر ما جرى مصيبة بالنسبة لي"، بهذه الكلمات وصف المدافع الشاب رامي ربيعة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشاعره تجاه الخطأ الذى ارتكبه فى مباراة فريقه أمام انبي ليودع الشياطين الحمر على اثره بطولة كأس مصر.

وقال ربيعة خلال تواجده فى معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لمواجهة النجير بتصفيات أمم افريقيا 2012: "عادة فى حياتي الشخصية عندما ارتكب أى خطأ أعيد حساباتي من جديد وهو ما أقوم به ألآن لمحو ذكرى الخطأ".

ويتمتع اللاعب بعلاقة طيبة بمدربه البرتغالي مانويل جوزيه وهو ما جعل البعض يتكهن بأن شهر العسل بينه وبين الخواجة قد انتهى فور ارتكابه لهذا الخطأ الفادح وهو ما رد عليه اللاعب قائلا: "المدير الفني لم يتحدث معي فى هذا الموضوع وقد يكون ذلك بسبب حصولي على الراحة مع مجموعة الأساسيين فضلا عن تزامن الراحة مع انضمامي للمنتخب الأوليمبي".

وتابع: " أعتقد أن هذا لن يمنع جوزيه من الحديث معي عند عودتي وبالتأكيد هذا حقه".

وأضاف: "احمل نفسي كل العبء على ما بدر مني لأني عرضت الفريق للانتقادات من قبل النقاد فضلا عن أن بطولة الكأس كانت البطولة الثانية على التوالي التى يودعها الفريق وأنا السبب الرئيسي فى ذلك".

ووعد ربيعة بعدم تكرار هذا الأمر مجددا فى المستقبل متمنيا أن يسامحه الجمهور والجهاز الفني على هذا الخطأ الذي وصفه بأنه خارج عن الإرادة.

وعن تصور اللاعب الشاب حول وجود مكان له فى التشكيلة الأساسية للفريق فى ظل وجود كوكبة من النجوم فى خط دفاع الفريق أمثال وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد السيد، قال ربيعة: "أنا موجود في وسط نجوم لا حصر لها مثل جمعة والسيد وعبد الفضيل ولكن أنا ابذل جهدي لكي أكون وسطهم. أخشى ان ما حدث قد يؤثر على وجودي ولكنني سأقوم ببذل قصارى جهدي والأمر فى النهاية سيرجع للجهاز الفني".
وعن تقييمه لأدائه مع الفريق الأحمر فى الفترة الماضية، رد ربيعة قائلا: " راض عن أدائي بدليل مشاركتي فى عدد من المباريات الأساسية".

وإلى علاقته بزملائه فى الفريق حيث أكد ربيعة أنه يعتبر نجوم الفريق محمد ابو تريكة ومحمد شوقي ووائل جمعة مثله الأهلي وأنهم جميعا لا يبخلون عليه بالنصيحة مؤكدا أنه يتمنى أن يكون دائما عند حسن ظن الجميع.

وكان اللاعب الشاب قد قام مؤخرا بالتوقيع على عقد جديد يربطه بالقلعة الحمراء لـ 5 مواسم وهو ما علق عليه قائلا: "وقعت على بياض وبدون شروط. هو فى عاقل يطلب شروط من الاهلي كفاية وجودي فى القلعة الحمراء".

وتابع: "كفاية اني نلت هذا القدر من النجومية فى ظل صغر سني".

وعن توقعاته بخصوص أداء الفريق فى الدوري فى الموسم الجديد، أكد ربيعة أن فريقه قادر على العطاء وتصحيح أخطائه والدخول فى منافسة قوية على اللقب مختتما حديثه بقوله إنه يتوقع فوز الغريم التقليدي الزمالك بلقب كأس مصر بعد تخطيه عقبة حرس الحدود وتأهله لمواجهة إنبي فى النهائي.
===================================
اكتب ايميلك و اشترك معنا ليصلك كل اخبار الاهلي الجديده:


Delivered by FeedBurner
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment