استغل محمد بركات فترة اصابته الحالية ,ابتعاده عن التدريبات الرئيسية للنادى الاهلى حيث يقوم ببرنامج تأهيلى واضعا الجبس حول يده وهو الامر الذى سيتخلص منه يوم الاربعاء المقبل .
حيث تلقى نجم نادى الاهلى محمد بركات دعوة للاشتراك فى حملة اعلانية جديدة لصالح مستشفى سرطان الاطفال 57357 فى اطار حملة الجديدة التى يقوم بها المشئولون عن المستشفى بحثا عن الدعم لهذا الصرح الطبى العملاق والحرص على مواصلة التطوير فيه حتى اتمامه ليكون واحد من افضل المستشفيات بالعالم .
وعلى الرغم من عدم تواجد محمد بركات لتسلم الدعوة الا ان الجهاز الادارى تسلمها ومن المفترض ان يتم الاتفاق على موعد نهائى لتصوير الاعلان الذى يلقى الضوء على حاجة هذا المستشفى لمزيد من التبرعات للمحافظة على المكانة التى وصل اليها خاصة انه يقدم جزء كبير من خدماته الطبية بالمجان .
ومن المقرر ان يضع بركات واقى طبى خفيف بعد فك الجبس على ان يتدرب بهذا الواقى ويصبح بامكانه المشاركة فى التدريبات الجماعية و المباريات الرسمية وفقا لرؤية الجهاز الفنى وجاهزيته .
===================================
0 comments:
Post a Comment