يرى مهاجم برشلونة ديفيد فيا ان انضمامه للفريق الكتالونى هو انسب قرار اتخذه فى الصيف الماضى عندما وصله أكثر من عرض مغرى من اندية اسبانيا و على رأسها ريال مدريد و برشلونة
و قال فيا لقناة برشلونة :
" انا مناسب اكثر لبرشلونة و كذلك أحب العمل مع بيب غوارديولا و هو أحد اهم الاسباب التى أيدت اختيارى لبرشلونة"
وأضاف فيفا قائلاً :
" لقد كنت سعيداً فى فالنسيا و كانت الأمور تسير معى على أفضل ما يرام و لكننى كنت اود فى الانخراط بالكيان البرشلونى لاننى ارى ان طريقة اداءه تتناسب معى على عكس ريال مدريد مثلاً "
0 comments:
Post a Comment