بال يُجدد للسبيرز و يقضى على أحلام عمالقة الليغا

جدد الويلزى الدولى جاريث بال جناح توتنهام هوتسبيرز الإنجليزى عقده مع الفريق اللندنى لمدة 4 مواسم و نصف جديدة ، وفقاً لما أعلنته وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم عقب مباراة السبيرز أمام ويستهام ، و نقلته هيئة الإذاعة البريطانية.

و شهدت الفترة الأخيرة تهافت الكثير من اندية القمة فى أوروبا على بال من أجل التعاقد معه ، بعد المستوى المبهر الذى قدمه مع السبيرز فى الفترة الماضية.

و يعد عملاقى اسبانيا ريال مدريد و برشلونة فى طليعة الراغبين بالتعاقد مع الجناح الشاب ، فى حين يمنى الكبيرين الايطاليين إنتر و يوفنتوس أنفسهما بنفس الشىء.

و وفقاً للعقد الجديد فإن بال سيظل مع السبيرز حتى يونيو 2015 ، ولكن بحسب توقعات المحللين الإنجليز فإنه من المحتمل رحيل اللاعب عن الفريق قبل نهاية عقده على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائى ، مما يشير إلى أن تجديد تعاقد اللاعب جاء بغرض مادى بحت من جانب إدارة توتنهام للحصول على أكبر مقابل مادى ممكن نظير بيع اللاعب.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment