جدد الويلزى الدولى جاريث بال جناح توتنهام هوتسبيرز الإنجليزى عقده مع الفريق اللندنى لمدة 4 مواسم و نصف جديدة ، وفقاً لما أعلنته وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم عقب مباراة السبيرز أمام ويستهام ، و نقلته هيئة الإذاعة البريطانية.
و شهدت الفترة الأخيرة تهافت الكثير من اندية القمة فى أوروبا على بال من أجل التعاقد معه ، بعد المستوى المبهر الذى قدمه مع السبيرز فى الفترة الماضية.
و يعد عملاقى اسبانيا ريال مدريد و برشلونة فى طليعة الراغبين بالتعاقد مع الجناح الشاب ، فى حين يمنى الكبيرين الايطاليين إنتر و يوفنتوس أنفسهما بنفس الشىء.
و وفقاً للعقد الجديد فإن بال سيظل مع السبيرز حتى يونيو 2015 ، ولكن بحسب توقعات المحللين الإنجليز فإنه من المحتمل رحيل اللاعب عن الفريق قبل نهاية عقده على سبيل الإعارة أو حتى البيع النهائى ، مما يشير إلى أن تجديد تعاقد اللاعب جاء بغرض مادى بحت من جانب إدارة توتنهام للحصول على أكبر مقابل مادى ممكن نظير بيع اللاعب.
0 comments:
Post a Comment