في 5 دقائق..شاهد أيوب بالضربة القاضية يعطي شوبير درس لن ينساه "بلا هز"

 

رد ياسر أيوب مقدم برنامج الأهلي اليوم في قناة الأهلي الرسمية على الاعلامي أحمد شوبير في قضيتين الأولى تتناول منعه من تقديم برنامجه والثانية سخريته الشخصية منه.
ورفض أيوب اسلوب الألتراس في منع برنامج الكابتن أحمد شوبير معتبرا انه سلوك غير لائق وادان ذلك الا انه رفض أيضا تشويه صورتهم من قبل كابتن النادي الأهلي.
وأضاف عندما يخطيء الاعلامي ليس من الضرورة أن يتضامن معه باقي الاعلاميين وعلينا تعلم كيفية الدفاع عن الحق الذي ليس من الضرورة ان يكون مع الاعلامي فربما يكون هو المخطيء وتجاوز في حق الآخرين واتهمهم ظلما.
وأردف أن التراس الأهلي تتفق او تختلف ولكنهم شباب ليسوا قذرين أو أغبياء أو عملاء وبل زاد البعض على ذلك ونفى عنهم مشاركتهم في الثورة لمجرد الخلاف معهم والجميع قد شاهدهم في الأماكن والميادين المختلفة في ذلك التوقيت.
وأكمل مقدم البرنامج أنهم شباب وطني يتسم بالرجولة وقد حموا ثورة يناير ولهم اخطاء وكذلك مزايا ومرفوض ما فعلوه من منع لبرنامج الكابتن شوبير الا انهم لم يقوموا بأي مظاهر للعنف او التخريب.
وواصل "انت اتريقت عليا وقعدت تهز في راسك وتهز في رقبتك وتطلع حواجبك وتلاعب أكتافك" لوصفي الألتراس أنهم رائعين  ولكني أكرر نفس الكلام ولن أسخر منك معبرا "مبعرفش اتريق على حد" وواصفا الألتراس بالرجولة والوضوح.
وأكد أرجو أن يتم ايقاف تلك الحرب المتبادلة رافضا اهانة الالتراس للكابتن شوبير وكذلك العكس وهي فكرة مزعجة وإهالة الأتربة على الآخرين سهلة ولكنه كأس سيدور وينال من الجميع.
وشدد أنه يحترم الكابتن شوبير وكل الاعلاميين وحقوقهم في ممارسة عملهم ولكنه في نفس الوقت يطالب بمحاكمة أي اعلامي يتجاوز في حق أي أحد أو يذيع أخبار غير حقيقية أو يخلط بين حساباته الشخصية ومهام عمله ملمحا بذلك عن مقدم برامج مودرن
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment