مهاجم صن شاين يحلم: سنهزم الأهلي 3-0

 
اكد صنداي ايمانويل لاعب صن شاين النيجيري انه فريقه يستعد بقوة لهزيمة الأهلي فى نيجيريا عندما يلتقيان فى مباراة الذهاب لدوري ابطال افريقيا اكتوبر المقبل.
وقال لاعب صن شاين والمنتقل هذا الموسم من انيمبا لموقع سوبر سبورت الجنوب أفريقي ان فريقه سيهزم الأهلي في نيجيريا 3-0 ليكون صعب على الفريق المصري التعويض في القاهرة.
واضاف ايمانويل انه يثق تماماً في هزيمة الأهلي مثلما خسر من فريق كانو بيلارز عام 2009 وانه لا يوجد مستحيل فى كرة القدم وصن شاين قادر على ان يكرر هذا الانجاز ويهزم المارد الاحمر مشيراً إلى انه رغم ثقته فى فريقه وفى تحقيق الفوز إلا انه يجب احترام الخصم صاحب القدر الكبير في القارة.
وتابع صنداى انه لا يوجد فريق لا يقهر فى الكرة وعلى لاعبى صن شاين احترام الخصم حتى يمكن هزيمته وسيثبت الفريق النيجيرى انه الاحق والاجدر عندما يصل النهائى الافريقى ويحصد اللقب.
كما اكد ايمانويل ان ظروف الفريقين حالياً متشابهة حيث ان النشاط الكروي متوقف فى نيجيريا بسبب انتهاء الدوري ولا يؤدى الفريق مباريات رسمية مثل الأهلي ولكن صن شاين لديه افضليه بأنه سيلعب وسط جماهيره أما الأهلي فسيلعب في القاهرة بدون جماهير وهو الذى يصب فى مصلحة النادي النيجيري.
وعاد ليؤكد ان لاعبي صن شاين حالياً تفكيرهم منصب على مباراة الذهاب بنيجيريا والذى اكد انها ستنتهى بثلاثة أهداف لصالحهم مشيراً إلى ان الفريق يأخذ البطولة خطوة خطوة وعند انتهاء مباراة نيجيريا سيفكر فيما يليها.
 يذكر ان صن شاين صعد للدور قبل النهائي كثاني المجموعة الأولى بعد ان جمع 6 نقاط وتأهل عقب استبعاد النجم الساحلي من البطولة والذى كان الاقرب للتواجد مع الترجي فى الدور قبل النهائي.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment