متعب يعلن الاعتزال الدولي عقب نهاية الأولمبياد

عماد متعب
أعلن عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر اعتزاله اللعب الدولي عقب نهاية مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن، مؤكدا أنه اتخذ هذا القرار بعد تفكير عميق عقب الهجوم العنيف الذي تعرض له عقب مباراة المنتخب الأولمبي أمام نيوزيلندا لإضاعته أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى.
وقال متعب خلال تصريحات تلفزيونية:" تعرضت للتجريح طوال فترة طويلة بسبب وبدون سبب وأنا كل هدفي هو خدمة منتخب مصر ولا أعرف سبب الهجوم العنيف الذي أتعرض له باستمرار فأنا بالتأكيد لم أقصد أن أضيع كل هذه الفرص وكنت أسعى لفوز المنتخب، وأنا أعتبر مباراة نيوزيلندا هي الأفضل لي في الأولمبياد".

وأَضاف:" السخرية والإهانة التي تعرضت لها لم أعد أحتملها بعد الآن وأنا أفضل لي أن ألعب مع الأهلي فقط وكفى ما أتعرض له من سخرية من بعض المتربصين بي".

وأوضح متعب خلال تصريحاته أنه لا يعرف موقفه هو ومحمد أبو تريكة حتى الآن سواء بالاستمرار مع المنتخب الأولمبي أو العودة للمشاركة مع الأهلي في مباراة تشيلسي، مشيرا إلي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اتصل به ليطمئن عليه عقب المباراة وطالبه بتحقيق الفوز مع المنتخب في المباراة المقبلة ولم يتطرقا لقضية عودتهم.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment