علاء صادق يتحدث عن "وطنية" الأهلي

اشاد الدكتور علاء صادق بموقف الاهلى وموافقته على ترك عماد متعب ومحمد ابوتريكة لاعبى الفريق للعب مباراة دور الـ8 بأوليمبياد لندن مع اليابان.

وكانت كافة الاراء ترى ان يترك الاهلى اللاعبين وان لا يعودا للقاهرة للمشاركة مع الاهلى فى مباراة تشيلسى الغانى والتى ستقام فى نفس يوم مباراة اليابان يوم السبت لوجود بدائل امام البدرى متمثلة فى دومنيك العائد بعد الايقاف واوسو كونان بجانب عبد الله السعيد ومحمد ناجى جدو.

وقال صادق على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" انه ليس غريبا ولا جديدا على النادى الاهلى ذلك القرار الوطنى الشجاع بالتخلى عن خدمات افضل لاعبيه محمد ابو تريكه وعماد متعب للبقاء مع المنتخب الاوليمبى فى لندن لخوض مباراة ربع النهائى.
واضاف علاء صادق ان الاهلى آثر المنتخب على نفسه وفضل ان يرفع لاعبيه اسم مصر فى الاوليمبياد بدلا من العودة اليوم الخميس من اجل اللعب مع الاهلى فى نفس اليوم ضد تشيلسى الغانى فى دورى ابطال افريقيا.

وتابع :"كل الشكر والتهنئة لحسن حمدى رئيس النادى وزملائه فى مجلس الادارة ولجنة الكرة والى المدير الفنى حسام البدرى وزملائه فى الجهاز على هذا القرار الرائع".

وانهى كلماته بقوله هذه هى مصر التى نتطلع اليها فى المستقبل ويقصد بها انه لابد ان نتعاون وننسى الفرد من اجل خدمة الوطن ومادام هناك بدائل فى الاهلى فلا داعى من التعنت فى ترك الثنائى للمنتخب المصرى.
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment