"رقبة" أبو تريكة لن تمنعه من التواجد فى مباراة البن الإثيوبى


 اكد الدكتور إيهاب على طبيب الاهلى ان محمد ابو تريكة لاعب الاهلى قد تعرض للاصابة بالتواء خفيف فى عضلات الرقبة خلال مشاركته فى التدريبات الصباحية اليوم الاحد.
 
وقال طبيب الفريق أن اللاعب خضع لجلسات علاجيه عقب انتهاء التدريبات وهى اصابه خفيفة ولا تدعو للقلق ولا تحول دون مشاركته فى مباراة العودة امام البن الاثيوبى المقرر لها يوم 8ابريل المقبل فى دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا .
 
وأضاف على ان ابو تريكة سوف يعود  للمشاركة فى تدريبات الفريق فى غضون يومين على الاكثر
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment