الخماسي الدولي ينتظم في تدريبات الأهلي .. والأمن يرفض إقامة لقاء البن رسمياً


أنتظم اللاعبون الدوليون في النادي الأهلي "محمد أبوتريكة، حسام غالي، أحمد فتحي، وليد سليمان ومحمد نجيب" في تدريبات فريقهم الصباحية اليوم،

 بعدما عادوا من صفوف المنتخب عقب خوض مباراة اوغندا الودية والتى انتهت بفوز المنتخب المصرى بهدفين مقابل هدف.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن الخماسي الدولي شاركوا  فى التدريبات كاملة التى اجراها الجهاز الفنى من خلال الجرى حول الملعب والتدريبات التأهيلية ثم فقرة التدريب على الكرة الطائرة التى اجراها الفريق.

على جانب آخر؛ تلقت إدارة النادى خطابا من مديرية أمن القاهرة يفيد بعدم الموافقة على اقامة مباراة العودة بين الاهلى والبن الاثيوبى فى دورى أبطال أفريقيا،

 لعدم توافر الضوابط والشروط التى اكدت النيابة على ضرورة توافرها فى أية ملعب تقام عليه مباريات كرة القدم وذلك وفقا لقرار الاحالة فى قضية ستاد بورسعيد.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment