أكد عماد متعب مهاجم النادي الاهلي , ان مباراة المصري والاهلي التي راح ضحيتها 74 من مشجعي الاحمر , كانت اخر ما يربطه بمحافظة بورسعيد .
وقال المهاجم الدولي المصري في تصريحات لمجلة الاهلي " لن ألعب في بورسعيد مجددا , حتي اعتزل كرة القدم , حتي لو اقيم بها كأس العالم " .
وابدي متعب استياءه الشديد من العقوبات التي وقعها اتحاد الكرة بخصوص المذبحة , مشيرا الي ان الجبلاية سعت لإرضاء كل الاطراف علي حساب الشهداء واصفا ما حدث بأنه تهريج .
وفي سياق مختلف , اكد اللاعب علي تأكد مشاركته في مباراة العودة امام البن الاثيوبي , مشيرا الي ان فرص الاهلي هي الاكبر في التأهل لدور الـ 16 من دوري الابطال الافريقي .
Subscribe to:
Post Comments
(
Atom
)
0 comments:
Post a Comment