كواليس إجتماع عباس وحمدي .. وأسرار رفض الأهلي لقاء البناني


شهد الإجتماع الذي عقد يوم أمس بين حسن حمدي رئيس الأهلي ونظيره في الزمالك ممدوح عباس في مكتب الأخير، مناقشات مستفيضة بين الطرفين حول عودة النشاط الكروي والكيفية التي يعود بها، خاصة بعد وقوع مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعاً أهلاوياً. 

وعلم أن حمدي وعباس إتفقا في الإجتماع على تأسيس رابطة لإدارة مسابقات الأندية، وذلك على غرار تجربة العديد من الدوريات الأوروبية الناجحة. 

وكان من المفترض أن يتوجه حمدي اليوم الثلاثاء بصحبة عباس إلى الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة لمناقشة عودة النشاط الكروي، إلا أن الأول رفض بسبب العلاقات المتوترة بين الطرفين حالياً. 

وصعد الأهلي لهجته ضد البناني والمجلس القومي بعد إصراره على إقرار بند الثماني سنوات في قانون الرياضة الجديد بعدما وضعه في اللائحة، حتى أن النادي الأحمر فتح مؤخراً ملف "مخالفات" المجلس القومي، وصعد من إنتقاداته في هذا الإتجاه.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment