لا يحدث إلا في مصر .. المتحدث الإعلامي باسم إتحاد الكرة المصري يتلفظ بقول خارج علي الهواء مباشرة ويطالب برئيس "دكر" يقود البلاد في الفترة المقبلة.
وقال عزمي مجاهد المتحدث الرسمي باسم إتحاد الكرة المصري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج السادسة مساءً أنه من العيب إقامة مباراة انبي وبطل بوروندي خارج مصر ، متماً "لابد من إقامته في مصر مهما كلفنا الأمر".
واحتد المتحدث الرسمي باسم الجبلاية في مداخلته مع رئيس نادي انبي قائلاً "لن ينعدل حال بلدنا طالما لا نعرف كيف ننظم مباراة ، لا يوجد شخص واحد يعطيك إجابة واضحة ، ومن العار أن نلجأ للعب خارج بلدنا".
وأضاف مجاهد "المسئولون لا يعلمون كيف يديروا أعمالهم ، والوزراء يتم محاسبتهم بقسوة في مجلس الشعب ، ولن ينعدل حال البلد إلا إذا أتينا برئيس دكر ، احنا عايزين رئيس راضع من .. أمه".
Subscribe to:
Post Comments
(
Atom
)
0 comments:
Post a Comment