أحمد ناجي يشرح سر أزمته الصحية ورغبته في إعتزال التدريب


نفى أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم ما تردد خلال الساعات الماضية عن رغبته في اعتزال العمل في مجال التدريب بسبب أسباب صحية ألمت به. 

وشدد ناجي في التصريحات التي أدلي بها لبرنامج الرياضة اليوم على أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة مؤكداً أنه أدلي بحوار لمجلة النادي الأهلي إلا أن البعض فهم كلامه على محمل خطأ. 

وأكد ناجي أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يفكر في ترك في مجال التدريب بعكس الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام مشدداً على أنه سعيد بالتواجد مع النادي الأهلي. 

وفيما يخص حراس الأهلي في معسكر الإمارات أشاد ناجي بمستوى حراسه مؤكداً على أنهم يسيرون على درب الصحيح ومشدداً على أنهم يخوضون تدريبات بقوة خلال الفترة الحالية. 

جدير بالذكر أن الأهلي يخوض معسكر مغلق في دولة الإمارات العربية المتحدة وسينتهي يوم غداً الموافق 10 مارس.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment