القائم باعمال رئيس المصري: العلاقات ستعود جيدة مع الأهلي

هل تعود جيدة؟

أكد اللواء محسن شتا المدير التنفيذي للمصري والقائم باعمال رئيس النادي ان العلاقات ستعود جيدة مع الأهلي رغم سقوض 70 مشجعا على الأقل من جماهير الأخير قتلى في احداث الأول من فبراير بإستاد بورسعيد.
وقال شتا عن العقوبات المنتظرة ورد فعل المصري المتوقع  نحن على استعداد لتقبل العقوبات ولكن بشرط ان تكون وفقا للوائح وقوانين الاتحاد الدولي على ان يتم مراعاة الحوادث المماثلة وما تم فيها من اجراءات عقابية حتى يمكن الوصول الى عقوبة مناسبة".
وأضاف "في كل الأحوال، العقوبة لن تتخذ بعد، وسيكون هناك مجلس ادارة في ذلك الوقت وحينها بلا شك سيكون له حق التصرف ولا يمكن الحديث عن الامر من الان ويجب الانتظار لنرى اولا ما سيحدث".
وعن موقف الرئيس السابق للمصري كامل ابو علي قال شتا "هو حاليا مستقيل ولم يصل إلي ادارة النادي اي شىء بخصوص قبولها او رفضها، والموقف بالنسبة له ضبابي حتى الوقت الراهن".
وتابع مجيبا عن ما تردد خلال الفترة السابقة حول وجود لاعبين يرفضون الانتظام في التدريبات "خلال المران القادم وبوجود التوام سيتم حل كافة مشاكل اللاعبين وسيعودون للتدريبات خاصة انهم متعاقدون مع النادي ولابد ان ينفذوا عقودهم بحسب اللوائح والقوانين".
العلاقات مع الأهلي
وعن امكانية عودة التعاون والعلاقات مستقبلا بين الاهلي والمصري قال شتا "الايام كفيلة بمعالجة اي شىء، واعتقد ان الحياة ستعود لطبيعتها، وسيتعاون الناديين مرة أخري في كافة اوجه النشاط الكروي".
وأكد القائم باعمال رئيس المصري  ان كامل أبو علي التقى عدد من قيادات الأهلي وقدم لهم التعازي في ضحايا أحداث بورسعيد.
يذكر ان الأهلي كان قد أعلن بعد الحداث الدامية في الأول من فبراير مقاطعته لأي نشاط رياضي في بورسعيد لمدة خمسة أعوام.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment