متعب : اتقوا ربنا فيا .. دا لو واحد " جِبِلّة " كان زعل علي الشهداء

رفض عماد متعب مهاجم النادي الاهلي الاتهامات التي وجهت له مؤخرا بالتقصير في حقوق شهداء النادي الاهلي وعدم المبالاه بأحزانهم بسفره للخارج لقضاء اجازة مع زوجته , وحضوره زفاف روتانا ابنه الفنانة غادة عبدالرازق.
 
وقال متعب في تصريحات لقناة النادي الاهلي انه منذ حدوث لمذبحة وهو غير قادر علي مواجهة ايا من أهالي الشهداء وانه كلف شقيقه بمتابعة اهاليهم بالتنسيق مع محمد ابوتريكة زميله بالفريق .
 
وتابع " الحزن والالم لا يعني اطلاق اللحية والبكاء في الفضائيات , فذلك لن يعيد من سقطوا في بورسعيد " .
 
واردف " حسبي الله ونعم الوكيل في من شكك في نيتي واتهمني بغير دليل " , وطالب كل من ينتقده بالتحدث معه في كرة القدم وليس في شيئ اخر , نافيا ان يكون التراس الشرقية قد رفضوا قبول العزاء منه كما نُشر مؤخرا .
 
وابدي اللاعب حزنه الشديد لما حدث قائلا " دا لو واحد جبلة كان هيحس باللي حصل , فما بالكم بمن كان موجود وفصله عن الموت دقائق " , وقال " بتكسف لما ببص في المراية , لأني خرجت سليم في الوقت الذي مات اخرين " .
 
وكان متعب قد تعرض لحمة انتقادات شديدة من الاعلام ورابطة اولتراس اهلاوي بسبب تصرفاته عقب مذبحة بورسيعد حيث لم يقوم بزيارة اهالي الشهداء وتوجه الي اندونيسيا في اجازة مع زوجته .

Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment