تواجد محمد بركات لاعب وسط الأهلي في مقر النادي بالجزيرة للإجتماع بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي وذلك للحديث حول مستقبل اللاعب الكروي بعد إعلان اعتزاله.
وكان اللاعب قد أعلن اعتزاله الكرة نهائيا عقب أحداث بورسعيد والتي راح ضحيتها مئات القتلى والجرحى، ولم يحضر اللاعب التدريبات الصباحية للفريق وغادر بعد الجلسة التي جمعته بمدير الكرة.
وقد استمرت الجلسة لما يتخطى 20 دقيقة بين الثنائى تحدذ فيها سيد عبد الحفيظ مطولا واستمع لتعليقات مقتضبة من محمد بركات واستقرا على منح اللاعب فرصة اكبر من الوقت من اجل التفكير والاستقرار على قرار نهائى بعد تفكير جيد دون الخضوع لاى ضغوطات ليغادر بركات الملعب ويتابع عبد الحفيظ حالة التدريب المسائى
ويستعد الأهلي للسفر حاليا للإمارات لإقامة معسكر هناك يتخلله ست مباريات ودية استعدادا لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
0 comments:
Post a Comment