كشف شادى محمد نجم الاهلى السابق وتليفونات بنى سويف الحالى عن تلقيه تهديدات من أشخاص بورسعيدية بالقتل من أرقام مجهولة الهوية، بخلاف العديد من الرسائل التى تحمل ألفاظا بذيئة، مشيرا إلى أنه من كثرة التهديدات التى تلقاها من المجهولين قام بإلغاء هاتفه .
واكد كابتن الاهلى ان التهديدات لاجباره عن الابتعاد عن المشاركة فى المظاهرات الخاصة بأهالى شهداء مذبحة بورسعيد وانه مستمر فى مشاركة اهالى الشهداء ولن يتراجع عن الاطلاق ، وكشف أنه قام بتحرير محضر من أجل إلقاء القبض على هؤلاء الاشخاص المجهولين وتقديمهم للمحاكمة لأن تصرفاتهم دليل على مشاركتهم فى أحدات مذبحة بورسعيد .
0 comments:
Post a Comment