قامت الجماهير المحبة لنجم الأهلي محمد بركات بتوجيه رسالة للاعب بالعدول عن قراره باعتزال كرة القدم وتأكيدها على عودته للملاعب.
وأكدت جميع الجماهير رغبتهم الأكيدة في عودة الزئبقي لقيادة الأهلي في المرحلة المقبلة وأنه ظاهرة استثنائية في ملاعب كرة القدم واستطاع أن ينال حب وإعجاب وتقدير الملايين.
وتحدث خلال الفيديو العديد من نجوم كرة القدم والفنانين والمواطنين العاديين واتحدوا على كلمة سواء برفضهم اعتزال بركات في هذا التوقيت "كلنا جايين نقول مينفعش تمشي ومينفعش يكون الزئبقي مش في الملعب".

0 comments:
Post a Comment