قال رءوف زيتون منظم معسكر الأهلي في الإمارات أن إقامة المعسكر في هذا التوقيت حتى يتثني للاعبين الخروج من الأزمة الحالية عقب أحداث بورسعيد.
وأكد منظم المعسكر أن بطولات الدوري مستمرة في جميع دول العالم وبالتالي كان من الصعب إقامته في أي مكان ، مضيفاً "وجدنا تسهيلات كثيرة من المسئولين بالإمارات لاستقبال الأهلي علي أكمل وجه".
وأضاف "المسئولين قاموا بتأجيل بعض المباريات وعدلوا مواعيد أخري لكي يتثني استقبال معسكر الفريق الأحمر ، ووجدنا ترحيباً كبيراً من جميع الجهات بما فيهم السفارة المصرية".
وأشار إلي أن القنصلية المصرية بدولة الإمارات عرضوا استقبال معسكر الفريق في أعقاب الحادث المأساوي ، متماً " عدلي القيعي وهادي خشبة زارا مقر إقامة الفريق بالإمارات وأبدا إعجابهما بمقر الإقامة وترتيبات البرنامج ككل".
وأوضح أن الثلاث مباريات التي سيخوضها الأهلي في معسكره ستبدأ بمواجهة الكويت الكويتي يوم 2 مارس ثم أهلي دبي في الخامس من نفس الشهر وأخيراً مواجهة الامارات الإماراتي في العاشر من الشهر ذاته.
وشدد مدير الشركة الراعية لمعسكر الأهلي أن شركته جاهزة لتنفيذ أي برنامج يطلبه الجهاز الفني خلال المعسكر.
وختم زيتون مؤكداً أن أكثر من نادٍ طلبوا اللعب أمام الأهلي في معسكره بالإمارات ، ون الفريق سيتدرب علي ملعب النصر الذي يبعد عن فندق الإقامة بنحو خمس دقائق سيراً علي الأٌقدام ،ونفي اعتذار الكويت الكويتي عن مواجهة الفريق الأحمر في الثاني من مارس المقبل.
0 comments:
Post a Comment