غياب متعب وثلاثي "الإسماعيلية" عن مران الأهلي المسائي


شهد التدريب المسائي للأهلي غياب الثلاثي أحمد فتحي وشريف إكرامي وشريف عبد الفضيل بعد تواجدهم صباح اليوم في الإسماعيلية للإدلاء بأقوالهم في "أحداث بورسعيد". 

وكان الثلاثي قد تغيب أيضاً عن التدريب الصباحي للفريق، كما لم يحضر محمد بركات إلى مقر النادي اليوم، بعدما إتخذ قراره بالاعتزال ولم يتراجع عنه حتى الآن. 

كما لم يظهر في المران المسائي عماد متعب رغم تواجده في التدريب الصباحي، وأيضا عبد الله السعيد الذي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية سيغيب على اثرها شهر كامل. 

يذكر أن مباراة المصري مع الأهلي، والتي أقيمت في بورسعيد أوائل فبراير الجاري قد إنتهت بسقوط أكثر من 70 قتيلاً، إضافة إلى المئات من المصابين في أعقاب اقتحام جماهير الفريق البورسعيدي لملعب المباراة.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment