عبدالواحد السيد في الأهلي: جئت لأقف بجانب أصدقائي "اللي شافوه محدش شافه

أكد عبدالواحد السيد حارس الزمالك أنه جاء للنادي الأهلي لمؤازرة زملائه الذين عاشوا أياماً عصيبة بعد أحداث بورسعيد القاسية.
وأوضح عبدالواحد عقب وصوله إلى مران الأهلي بأن الظروف التي عاشها لاعبو الأهلي وجهازهم الفني وجماهيرهم أصعب لحظات تمر على الإنسان "اللي شافوه محدش شافه".
وأضاف عبدالواحد بأن الهدف من الزيارة تأكيد العلاقات الطيبة بين الفريقين خاصة بعد الأحداث الأخيرة ومساندة لاعبو الأهلي وجهازه الفني بعد مجزرة بورسعيد.
وكان الجهاز الفني للزمالك قد قرر حضور مران الأهلي لمساندته بعد أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيد ومئات المصابين في فاجعة الكرة المصرية
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment