محمد سيف: الحرس "بيزغزع" الأهلي ..والزمالك بيرمي عليه طوب من بعيد


أكد محمد سيف الدين الكاتب الكبير بصحيفة "الأهرام" أن الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق على المقاولون العرب، مشيرا إلى أن مستوى بطل الدوري يتقدم من مباراة لأخرى. 

وتغلب الأهلي بسهولة اليوم على ضيفه المقاولون العرب بهدفين نظيفين ليعتلي الفريق الأحمر الصدارة مستغلاً غياب الحرس "المتصدر السابق" الذي تأجلت مباراته مع الاتحاد لأسباب أمنية. 

وقال سيف من خلال قناة "مودرن كورة": إن البطولة تؤشر إلى أن الأهلي قادم للحفاظ على لقبه للموسم الثامن على التوالي، حيث يمتلك اللاعب الأساسي الجاهز وكذلك اللاعب البديل على مستوى اللاعب الأساسي. 

وأضاف:" أعتقد أن الحرس "بيزغزع" الأهلي .. أما الزمالك فـ بيرمي عليه طوب من بعيد .. لكن الفريقين لم يصلا إلي درجة المنافسة الحقيقية مع الأهلي .. وشكل البطولة يوحي بأن الأهلي كالعادة سيتربع علي قمة الدوري بداية من الدور الثاني. 

يذكر أن الأهلي يتربع على قمة الدوري بـ 36 نقطة أمام حرس الحدود الثاني بـ 34 نقطة، والزمالك الثالث بـ 32 نقطة.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment