برادلي معجب بدور عاشور التكتيكي


أبدى الأمريكي بوب برادلي ـ المدير الفني للمنتخب المصري ـ إعجابه بلاعب وسط النادي الأهلي حسام عاشور، ودوره التكتيكي في فريقه، بحسب ما قال ضياء السيد المدرب العام للمنتخب. 

وقال السيد في تصريحات لقناة "الحياة": إن برادلي سعيد بمستوى حسام عاشور ودوره التكتيكي في الأداء الجماعي للأهلي، مشيرا إلى أنه سيكون له دور مع المنتخب في حال حافظ على مستواه العالي. 

ولم يكن لحسام عاشور دور مع المنتخب المصري طوال تولي حسن شحاتة الإشراف الفني علي الفريق، وكان يبرر ذلك بأنه لا يحب مثل هذه النوعية من اللاعبين الذي يكتفون بقطع الكرات وتمريرها للمهاجمين. 

كما أشاد السيد بالأداء الثابت لكل من أحمد فتحي، ووائل جمعة لاعبي الأهلي بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك. 

وأكد السيد سعادته باستعادة كل من محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك، ومحمد ناجي "جدو" مهاجم الأهلي لمستواهما العالي مع فريقهما. 

وعن عبد الواحد السيد، قال السيد:" إن عبد الواحد فرض نفسه على تشكيلة المنتخب بمستواه العالي الذي يشهد به الجميع. 

يذكر أن عبد الواحد السيد لم ينضم للمنتخب المصري خلال مباراة البرازيل الودية في نوفمبر الماضي، وهو ما أثار استياء الحارس بشدة.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment