تأجيل قمة الاهلي والزمالك للثامن من فبراير بسبب انتخابات الشورى

جانب من لقاء الاهلي والزمالك الموسم الماضي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل لقاء القمة بينالاهلي والزمالك 24 ساعة.
وجاء التأجيل بناءا على طلب وزارة الداخلية بتأجيل اللقاء لاقامة جولة الاعادة لانتخابات مجلس الشورى.
 لجنة المسابقات بالاتحاد المصري تلقت طلباً من وزارة الداخلية لتأجيل اللقاء بسبب اجراء جولة الاعادة لانتخابات مجلس الشورى يوم 7 فبراير وهو نفس الموعد المحدد للقاء.
وبالتالي ستقام قمة الاهلي والزمالك في 8 فبراير بملعب ستاد القاهرة.
يذكر ان الاهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب اندية الدوري بفارق نقطة عن الزمالك الثالث مع بقاء لقاء للقلعة الحمراء.
Share on Google Plus

About Unknown

0 comments:

Post a Comment