اتصــــــــالات بتحب الاهلــي .. طب بالنسبة للزمـــــــــــالك مشاعرها ايه بالظبط



اثارت الحملة الاعلانية لشركة اتصالات راعية قميص النادي الاهلي سخرية واستياء ملايين من مشجعي نادي الزمالك فشعار الحملة " اتصالات .. بنحب النادي الاهلي " .


يعرف الجميع ان الهدف من الحملة هو مغازلة جماهير النادي الاهلي , لكن ان تختصر شركة الجمهور الذي تستهدفه فهذا هو المستفز في الموضوع وهو ما اتستفز الزملكاوية اللذين تسائلوا " اتصالات بتحب الاهلي ..طب بالنسبة للزمالك مشاعرها ايه بالظبط " .


وبدأت حمــــــــلات من روابط زملكاوية علي الفيس بوك تدعو محبي الفريق الابيض لمقاطعة الشركة التي استهدفت جمهورها وحسمت الامر تماما بشكل غريب , وكأن اصرارها علي الاعلان علي صدر قميص الاهلي كان مسـألة انتماء .


وما زاد الامور توترا هو ان بعض تلك الروابط قد اذاعت فيديوهات لجمال السادات رئيس مجلس ادارة الشركة بالقاهرة وهو يعلن انتمائه للنادي الاهلي وفرحته بنجاحه في الحصول علي حق رعاية قميصه.


ودفعت اتصالات ما يقرب من 140 مليون جنيه نظير ذلك بعد منافسة حامية مع فودافون وربطت الحملة التي تلقي حاليا انتشارا علي "فيسبوك" بين وكالة الاهرام مجددا وانتماء رئيسها حسن حمدي للنادي الاهلي اضافة الي انتماء رئيس اتصالات ايضا وهو ما يبرر الرقم الكبير الذي دفع نظير اتمام الصفقة من وجهة نظرهم .


والمعروف ان الهدف من اختيار نجم لحملة سواء كان شخصا او نادي هو ان يصل المنتج من خلاله لقاعدة عريضة من الجماهير , اما فكرة اقناعهم بالمنتج فهذا يأتي من خلال جودته وعروضه , فلن يقوم مصري واحد بشراء شريحة اتصالات فقط لأنها الراعي الرسمي للاهلي فهذه ليست عقلية المستهلك الذي يبحث عن الاجود والاقل سعرا بغض النظرعن الحب والكره بدليل ان حملات مقاطعة المنتجات الامريكية والدنماركية وغيرها لم تؤتي ثمارها

===================================

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد



Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment