أكد أمير سعيود لاعب النادى الأهلى المعار إلى الاسماعيلى أن وسائل الاعلام المصرية تهاجمه باستمرار ولم ترحمه خاصة بعد ضياعه لضربة الجزاء الشهيرة فى مباراة كيما أسوان .
وقال سعيود فى حوار لصحيفة الخبر الجزائرية أن الاعلام المصرى حمله أكثر من طاقته , مضيفاً أنه ليس لاعبا في قيمة أبو تريكة ، وأنه لا يزال فى بداية مشواره .
ووجه سعيود رسالة للإعلام المصرى قائلاً : "اتركوني وشأني''.
وأضاف سعيود أن أغلب وسائل الإعلام المصرية استغلت فرصة ضياعى لضربة الجزاء للتشهير بى, مشيراً إلى أنه يحملهم مسئولية التشهير الذي لاحقه حتى في القنوات والمواقع العالمية .
===================================
| |




0 comments:
Post a Comment