سعيود : أنا لست فى قيمة أبوتريكة .. واتركونى فى حالى


أكد أمير سعيود لاعب النادى الأهلى المعار إلى الاسماعيلى أن وسائل الاعلام المصرية تهاجمه باستمرار ولم ترحمه خاصة بعد ضياعه لضربة الجزاء الشهيرة فى مباراة كيما أسوان .

وقال سعيود فى حوار لصحيفة الخبر الجزائرية أن الاعلام المصرى حمله أكثر من طاقته , مضيفاً أنه ليس لاعبا في قيمة أبو تريكة ، وأنه لا يزال فى بداية مشواره .

ووجه سعيود رسالة للإعلام المصرى قائلاً : "اتركوني وشأني''.

وأضاف سعيود أن أغلب وسائل الإعلام المصرية استغلت فرصة ضياعى لضربة الجزاء للتشهير بى, مشيراً إلى أنه يحملهم مسئولية التشهير الذي لاحقه حتى في القنوات والمواقع العالمية .
===================================

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد



Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment