يونس يذرف دمعتين ثم يعاود قذف القيعي بالاتهامات وجوزيه بالنصب

في حوار مسجل له غلبت دموع مصطفي يونس تماسكه أثناء حديثه عن النادي الأهلي قبل أن يعاود الهجوم علي مسئولي النادي علي الهواء مباشرة في مداخلة هاتفية!

وبعد إذاعة جزءاً من حوار أجراه يونس لقناة دريم الفضائية انهمرت خلاله دموعه بعد حديثه عن النادي الأهلي ، قام لاعب القلعة الحمراء السابق بإجراء مداخلة علي الهواء واصل فيها هجومه الشرس علي عدلي القيعي ومانويل جوزيه!

وشن يونس هجوماً حاداً علي عدلي القيعي قائلاً "لا أريد أن أفتح الملفات القديمة للقيعي لأنها ها تبقي مصيبة، وأطالبه هو والمنيسي بعدم التحدث في الكرة لأنهما لا يستطيعان أن يجارياني في الأمور الفنية".

وأكد يونس أنه يهاجم البرتغالي جوزيه بسبب سياسته الخاطئة في إدارة الفريق الكروي بالأهلي ، خاصة أنه يقوم بشراء لاعبين بملايين الجنيهات من أجل الفوز بدوري فاشل!

وأتهم يونس جوزيه ونجله بالنصب علي النادي الأهلي قائلاً "لماذا يقوم نجل جوزيه بدور الوكيل من أجل ضم البرازيلي جونيور للأهلي؟ ، هما ينصبان علي النادي ويحصلان علي أموال أخري من هذه الصفقات بخلاف الملايين التي يتقاضاها جوزيه وجهازه".

وواصل لاعب الأهلي السابق هجومه علي إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي قائلاً "لا أعلم بأي صفة يتحدث المنيسي ، هو زمالكاوي ويتشدق بالأهلي من أجل عمله ومصدر رزقه ، هو ليس صديقي لكي أعرف هويته الكروية ، لكنني علمت ذلك من أصدقائه ، هو لا يقارن بأبناء الأهلي ، ماذا يكون المنيسي بجوار يونس وطاهر أبو زيد ومصطفي عبده وأحمد شوبير؟".

ورغم أن بداية تصريحات يونس جاءت هادئة بعد بث لقطات لدموعه أثناء الحديث عن الأهلي ، إلا أن ختام تصريحاته جاء هجوماً شرساً علي جماهير الأهلي ورئيسه ونائبه ، وختم قائلاً "دول خلوا زيزو نطق وأتكلم!" ، وذلك في إشارة إلي تصريحات عبد العزيز عبد الشافي الأخيرة التي هاجم فيها إدارة الأهلي.
===================================

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك كل جديد



Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment