جوزيه : أتمنى فوز الزمالك بكأس مصر


أكد الإعلامى حازم امام ان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى اعرب عن امله فى فوز الزمالك ببطولة كأس مصر على حساب انبى على الرغم من ان الفريق الابيض هو الغريم التقليدى للأهلى .

وقال امام فى برنامجه على قناة "الحياة" جوزيه صرح بذلك حتى يلتقى مع الزمالك فى كأس السوبر المصرى الذى يضم بطلى الدورى والكأس .

واشار ان جوزيه قال انه يرغب فى مقابلة الزمالك فى الكأس حتى يتمكن من الفوز على الأخير وبالتالى يصالح جماهير الأهلى بعد الخروج من بطولتى دورى ابطال افريقيا وكأس مصر
===================================
اكتب ايميلك و اشترك معنا ليصلك كل اخبار الاهلي الجديده:


Delivered by FeedBurner
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment