طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي لاعبيه بضرورة التركيز في المباريات الودية الثلاثة التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة مؤكداً لهم أن التألق في هذه اللقاءات سيكون طريقهم للدخول إلي التشكيلة الأساسية.
وأكد جوزيه للاعبيه أن المباريات الودية ليست روتينية من أجل كسر الملل قبل انطلاق بدولة الدوري ولكنها مهمة لتحديد اللاعبين الجاهزين لنيل مكاناً أساسياً في صفوف الفريق.
وشدد البرتغالي أن جميع اللاعبين في حساباته ولا نية للتفريط أو استبعاد أياً منهم خلال الفترة المقبلة ،وأنه سيدفع اللاعب الذي يبذل أقصى جهده في التدريبات والمباريات الودية.
وأوضح للاعبيه أن بطولة الدوري ستختلف هذا العام عن البطولات السابقة نظراً لاختلاف شكل المسابقة وتدعيم أغلب الفريق بلاعبين علي مستوي مميز.
يذكر أن فريق الأهلي سيخوض أولي مبارياته الودية في السادسة مساء اليوم أمام نبروه وذلك ضمن استعدادات الفريق لبطولة الدوري التي يستهلها الفريق بمواجهة حرس الحدود في الرابع عشر من أكتوبر المقبل.
===================================
0 comments:
Post a Comment