جوزيه يركل ناجى وعبدالحفيظ وعلى بالكرة ويؤكد : نحن الأبطال


يبدو أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى كانت معنوياته مرتفعة فى مران الفريق صباح اليوم الأحد .

وأفاد الحضورأنه أثناء متابعة الثلاثى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأحمد ناجى مدرب الحراس والدكتور إيهاب على طبيب الفريق للمران قام جوزيه بركل الكرة باتجاههم قائلاً لهم "نحن الأبطال" .

وعقب انتهاء المران دار بين جوزيه ومحمد فضل حوار قصير للعمل على تلاشى اللاعب أخطاءه داخل منطقة الجزاء .
===================================
اكتب ايميلك و اشترك معنا ليصلك كل اخبار الاهلي الجديده:


Delivered by FeedBurner
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment