يبدو أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى كانت معنوياته مرتفعة فى مران الفريق صباح اليوم الأحد .
وأفاد الحضورأنه أثناء متابعة الثلاثى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأحمد ناجى مدرب الحراس والدكتور إيهاب على طبيب الفريق للمران قام جوزيه بركل الكرة باتجاههم قائلاً لهم "نحن الأبطال" .
وعقب انتهاء المران دار بين جوزيه ومحمد فضل حوار قصير للعمل على تلاشى اللاعب أخطاءه داخل منطقة الجزاء .
===================================

0 comments:
Post a Comment