أكد طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود أنه وجه النداء لجماهير الأهلي والإتحاد لمؤازرة فريقه في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك.
وأوضح العشري في تصريحاته التليفزيونية أنه وجه نداءً لجماهير الإتحاد والأهلي علي وجه الخصوص لأن جماهير الثاني دائماً ما تعتز بكونه ابن ناديها وتؤازر الفريق السكندري الذي يلعب في محافظتها ، بينما طالب بمؤازرة جماهير القلعة الحمراء لأنه مرتبط بها بعلاقة مميزة للغاية.
وتمنى المدير الفني للحدود أن تتواجد جماهير الأهلي بكثافة في إستاد القاهرة من أجل مساندة فريقه في مباراة الزمالك خاصة أن هذه الجماهير لها وقفات عظيمة مع الحدود منها تشجيعها للفريق ومساندتها له رغم تتويجه بلقب الكأس الماضي علي حساب فريقها.
وشدد العشري أنه يحترم جماهير الأهلي العظيمة التي يعتبرها العنصر الأول في تحقيق الانجازات الكبيرة لناديها الكبير.
وأضاف أن فريقه يفتقد عنصر الجماهير خاصة عندما يواجه فريقاً بحجم الزمالك في مباراة جماهيرية وحاسمة ، لذا فمؤازرة جماهير الأهلي لفريقه من شأنها مساندة اللاعبين وشحذ هممهم داخل أرض الملعب.
ورفض المدير الفني للحدود الرد علي تصريحات إسماعيل يوسف التي هاجمه خلالها بعد طلب العشري الحصول علي مساندة جماهير الأهلي في المباراة الهامة في نصف نهائي الكأس.
وأختتم العشري بتأكيد حظوظ فريقه في الفوز علي الزمالك والتأهل للمباراة النهائية مؤكداً أن جميع التوقعات التي أكدت تأهل فريقين بعينهما خاطئة وسيكون رد فريقه عليها داخل الملعب.
===================================
0 comments:
Post a Comment