شن خالد بيومى الخبير والمحلل الكروى هجوماً حاداً على حسام حسن المدير الفنى للنادى الاسماعيلى عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر بعد هزيمته 3/1 أمام المقاولون العرب .
وقال بيومى خلال تحليله للقاء على قناة النهار أن تشكيل حسام حسن الخاطئ أدى إلى عدم تجانس الفريق وجعله فريقاً مهلهلاً وغير مترابط مما سهل من مهمة المقاولون .
وأضاف بيومى أن الاسماعيلى لم يكن له شكل ولا هوية, مضيفاً أن تغييرات حسام هى التى ادت إلى ذلك .
وأوضح بيومى أن حسام حسن تسرع فى تغييرات الفريق, مضيفاً أنه أنزل مير سعيود وأخرج جودوين وهو رأس حربة صريح رغم ان الفريق متعادل .
وأشار بيومى إلى أن سعيود لا يلعب الا آخر 10 دقائق اذا احتاجه الفريق, مضيفاً أن نزول سعيود سبب رئيسى فى فقدان هوية الاسماعيلى فى وسط الملعب .
===================================
0 comments:
Post a Comment