خالد بيومى يشن هجوماً حاداً على حسام حسن ويحمله مسئولية خروج الاسماعيلى من كأس مصر

شن خالد بيومى الخبير والمحلل الكروى هجوماً حاداً على حسام حسن المدير الفنى للنادى الاسماعيلى عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر بعد هزيمته 3/1 أمام المقاولون العرب .

وقال بيومى خلال تحليله للقاء على قناة النهار أن تشكيل حسام حسن الخاطئ أدى إلى عدم تجانس الفريق وجعله فريقاً مهلهلاً وغير مترابط مما سهل من مهمة المقاولون .

وأضاف بيومى أن الاسماعيلى لم يكن له شكل ولا هوية, مضيفاً أن تغييرات حسام هى التى ادت إلى ذلك .

وأوضح بيومى أن حسام حسن تسرع فى تغييرات الفريق, مضيفاً أنه أنزل مير سعيود وأخرج جودوين وهو رأس حربة صريح رغم ان الفريق متعادل .

وأشار بيومى إلى أن سعيود لا يلعب الا آخر 10 دقائق اذا احتاجه الفريق, مضيفاً أن نزول سعيود سبب رئيسى فى فقدان هوية الاسماعيلى فى وسط الملعب .
===================================
اكتب ايميلك و اشترك معنا ليصلك كل اخبار الاهلي الجديده:


Delivered by FeedBurner
Share on Google Plus

About osama sh

0 comments:

Post a Comment