أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي الجونة أن شيكابالا تطاول عليه بشكل مبالغ للغاية، وتعمد بإثارة الجماهير ضده في المباراة وبعد المباراة، مضيفاً أن الجماهير تطاولت عليه بشكل مفرط بسبب شيكابالا.
وأضاف حارس نادي الجونة في مداخلته الهاتفية لبرنامج "مساء الأنوار" المذاع على قناة مودرن سبورت: "شيكابالا تربى علي إيدي في النادي وأعامله مثل أدهم ابني فأنا كابتنه وأكبر منه بـ13 عاماً، وقمت بصنع الكثير من أجله ولكنه لم يراعي حبي له".
وأشار عبدالمنصف إلى أنه لا يتمنى أن تكون العلاقة مع شيكابالا - الذي كان يدفعه لمواصلة مشواره بتألق - أن تصل إلى هذا الأمر المؤسف والمخجل للغاية، مشدداً على أن الحكم كان متعاطفاً معه عندما أعطاه كارت أصفر بعدما سب الدين أمام مسامع الحكم وجميع من شهدوا الواقعة.
ونصح منصف شيكابالا أن النجومية لا تكون بإثارة الجماهير وكسب تأييدهم على حساب كابتن سابق له عامله معاملة حسنة ولم يسيء إليه في يوم من الأيام، مشدداً على أن سانده بشكل كبير جداً خلال مشواره الكروي منذ أن كان في الناشئين.
وقذفت جماهير نادي الزمالك حارس مرماها السابق بالزجاجات الفارغة وتطاولت عليه، وسبته بوالديه بسبب ما قام به شيكابالا معه في الملعب، ليخرج كابتن نادي الزمالك من الملعب وسط حراسة لعدم تعرض الجماهير البيضاء له
===================================
0 comments:
Post a Comment