شن محمود معروف الناقد الزملكاوى هجوماً حاداً على الإعلامى محمد الليثى مقدم برنامج ميديا سبورت على قناة النادى الأهلى .
وقال معروف فى مداخلة هاتفية ببرنامج الرياضة اليوم الذى يقدمه خالد الغندور "من هذا الليثي لكي يهاجمني، ؟! إنه ابن النسناس فهذا هو لقبه المكتوب في البطاقة، فكيف إذا لابن النسناس أن يهاجم سيده ! ".
من ناحية أخرى واصل معروف حملة هجومه على المدير الفنى للنادى الأهلى وقال "جوزيه صدق نفسه بعد ما حصل على الدورى الموسم الماضى وفى حقيقه الامر لم يحصل جوزيه على البطوله بل استغنى عنها الزمالك" .
وأشار إلى أن "جوزيه عاد للاهلى بعدما فشل مع اتحاد جده السعودي بعدما تعادل فريقه فى ثمانيه مباريات متتاليه بالدورى السعودي".
واوضح "لو قال جوزيه عن الصحفيين السعوديين هكذا لتم حبسه فى السجون السعودية" .
وتابع "حسام البدرى احسن من جوزيه عشر مرات ، فالاول صعد بالاهلى لدور قبل النهائى الافريقي وحصل على الدورى وفاز على الزمالك فى الكاس وحصل على السوبر وهوا يحصل على 50 الف جنيه ، اما جوزيه فقد خرج من بطوله افريقيا وكاس مصر وهوا يحصل على 2 مليون جنيه شهريا ولكن فلوس الاهلى كثيره" .
واختتم معروف كلامه قائلاً "يجب طرد جوزيه من مصر بعدما سبق من قبل وان اساء لها على حد قوله عندما وصف شعبها بالعميان وعندما سب الحضرى فى حديث سابق لصحيفة سوبر الإماراتية" .
===================================

0 comments:
Post a Comment